اهم الاخبار
الأربعاء 19 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

«تعليم سنورس بالفيوم» يحصد المركز الأول في المسابقة الدينية الثقافية

الوكالة نيوز

شاركت إدارة سنورس التعليمية في المسابقة الدينية الثقافية، وذلك في إطار توجيهات وتعليمات الدكتورة أماني قرني، مديرة المديرية، والدكتورة رحاب عريق، وكيلة المديرية، جاء ذلك تحت اشراف الدكتور عصام النعيمي، مدير عام إدارة سنورس التعليمية، والدكتورة سحر محمد، وكيلة الإدارة والاستاذ ربيع عبد الفضيل موجه أول اللغة العربية.

وقال الدكتور عصام النعيمي أن ذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة الأوقاف المصرية من أجل تصحيح المفاهيم الخاطئة، ونشر صحيح الدين، وبناء الوعي الثقافي والمعرفي.

وقد فازت الأستاذة هالة قرني محمد عبدالرحمن  مدرسة عبد التواب عبد الحميد صالح التابعة لإدارة سنورس التعليمية، مركز أول جمهورية وحصلت على جائزة مالية قيمتها 4000 جنية.

جدير بالذكر ، بلغ عدد المتسابقين في المسابقة الثقافية على مستوى الجمهورية ١١٩٧٣٤ متسابقًا، في حين بلغ عدد الفائزين ٨٣ فائز  وبلغ مجموع جوائزها ١٢٩٠٠٠ ألف.

وفي ذلك قدم الاستاذ عصام النعيمي مدير عام الإدارة بالتهنئة القلبية  لتوجية  اللغة العربية، الأستاذ ربيع عبد الفضيل، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في المسابقات المحلية والدولية، وخالص التهاني والتبريكات الي الاستاذة هاله قرني معلمة اللغة العربية بمدرسة عبد التواب الغابي، وذلك لفوزها بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية في المسابقة الدينية الثقافية.