اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

وزير الشباب والرياضة يعلن: ليفربول يخطر الجبلاية بحضور صلاح معسكر المنتخب

الوكالة نيوز

أعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن وصول خطاب رسمى من نادي ليفربول الإنجليزى إلى إتحاد الكرة يخطره بحضور محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم.

وينتظم منتخب مصر فى معسكره بداية من يوم 28 مايو الجاري استعدادا لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومى 6 و 10 يونيو المقبل فى التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويلعب الفراعنة ضمن المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وتضم منتخبات جيبوتي وسيراليون، وبوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وحقق الفراعنة الفوز في أول جولتين بالتصفيات، حيث تخطى جيبوتي في الجولة الأولى بنتيجة 0/6، وفاز على سيراليون في الجولة الثانية 0/2.

محمد صلاح 

وقال وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح واحدا من اللاعبين المهمين للغاية فى صفوف المنتخب فى تلك المرحلة لما يمتلكه من خبرات كبيرة سواء داخل الملعب أو خارجه بالاضافة الى رغبته القوية فى تحقيق انجاز جديد مع المنتخب بالوصول الى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخه مؤكدا أن صلاح لديه احساس وطنى كبير ويرغب فى اسعاد الجماهير المصرية.

وأوضح الوزير أن الجميع داخل الجهاز الفنى لديه رغبة فى تحقيق طموحات الجماهير وعلى رأسهم الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن الذى يمنى النفس فى اسعاد الجماهير بانتصارات متعددة والوصول الى كأس العالم.

وأشار صبحى الى أن الرياضة المصرية تعيش حالة من النشوة والانتصارات بعد الانجازات التى تتحقق يوما بعد الآخر سواء فى اللعبات الجماعية أو الفردية من خلال أبطالها المميزين مشيرا الى أن تتويج الزمالك بالكونفدرالية رسم الفرحة على الجماهير المصرية بكل الوانها مؤكدا أن الجميع ينتظر ويمنى النفس بتتويج الأهلي يوم السبت المقبل بدوري أبطال افريقيا لتكتمل الفرحة المصرية.

وأشاد وزير الرياضة بالحضور الجماهيرى الكبير فى مباراة الزمالك الأخيرة مؤكدا أن الالتزام سيكون خطوة أكبر فى تحقيق المزيد من المكاسب للجماهير بعد القرار الأخير الذى تم اتخاذه بالحضور الجماهير الكامل فى عدد كبير من الاستادات بالاضافة إلى 30 الف مشجع فى ستاد القاهرة و برج العرب والسعة الكاملة فى الدور قبل النهائى والنهائى للبطولات الافريقية والقارية.