اهم الاخبار
الأربعاء 19 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فريق الفراعنة يحصد المركز الثاني ضمن بطولة كأس واحة سند لكرة قدم العلم في نسختها الاولي

الوكالة نيوز

حصل الفريق المصري "الفراعنة"  لكرة قدم العلم للرجال على المركز الثاني في أول ظهور دولي له في النسخة الأولى من بطولة كأس واحة سند لكرة قدم العلم التي أقيمت في أبوظبي على مدار يومي الثالث والرابع من مايو الجاري.

بطولة كأس واحة سند لكرة قدم العلم

يضم فريق الفراعنة  17 لاعباً ويتكون من خمسة فرق محلية مختلفة. قاد الفريق المدرب الرئيسي عمر أشرف، ومنسق الهجوم أحمد سوير.

شارك في البطولة ٨ فرق من الشرق الأوسط، و تم تقسيمهم لمجموعتين ، حيث تنافس كل فريق مع كل الفرق المنافسه له في مجموعته.

وخلال البطولة تمكن الفراعنة من تحقيق الصدارة في مجموعتهم بعد الفوز على فريق صقور الإمارات (34-0)، وفريق نسور الإمارات (41-34) وفريق بوم الأردني (26-0).

وبعد ثلاثة انتصارات متتالية، تأهل الفراعنة إلى نصف النهائي حيث واصلوا سلسلة انتصاراتهم وتمكنوا من هزيمة فريق البحارة السعودي بنتيجة  34 مقابل 12.

وفي النهائي، أظهر الفريق المصري أداء مبهر في منافسة شرسة ضد فريق القادسية الكويتي، وحصل على المركز الثاني.

ومن اللافت أثناء البطولة تميز اللاعب أحمد بدر بأداء مبهر كظهير دفاعي للفراعنة ، و تم تكريمه من ضمن أفضل خمسة لاعبين في البطولة، حيث ساهمت مهارات بدر الاستثنائية وقدراته الدفاعية بشكل كبير في نجاح الفريق، و لذلك تميز بدر بين 85 لاعباً إقليمياً.

من الجدير بالذكر، ان نتائج فريق الفراعنة خلال رحلتهم في البطولة تعد بمثابة شهادة على موهبة والتزام اللاعبين والجهاز الفني، مما يؤكد علي مكانتهم الهامة و قدرتهم التنافسية الممتازة في عالم كرة القدم الأمريكية.