اهم الاخبار
الأربعاء 19 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على تطورات إصابة على معلول ومدة غيابه بعد مباراة الترجي

علي معلول
علي معلول

لا حديث يعلو عن إصابة على معلول داخل النادي الأهلي بعد التعادل الذى حققه الفريق امام أمس الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دوري أبطال افريقيا حيث تمنى الجماهير النفس للاطمئنان على نجم الفريق وحجم الاصابة ومدة الغياب .

وكشفت مصادر بالنادي الأهلي تطورات إصابة علي معلول لاعب الفريق بعد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة.

وتعرض معلول للإصابة في مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي في تونس وعادت بعثة الفريق صباح اليوم إلى القاهرة استعدادا لمباراة الإياب المقرر لها السبت المقبل.

وكشف مصدر أن اصابة علي معلول في وتر اكيلس لم تثبت وسيجري اللاعب أشعة اليوم لتحديد نوع الإصابة وحجمها وأن التشخيص المبدئي بوجود الإصابة في اكيليس بناء على شكوى اللاعب والكشف المبدئي من الطبيب.

وأكد المصدر أن معلول لم يجري أي أشعة على موضع الإصابة في تونس وأن أول أشعة سيجريها اليوم في القاهرة ، مشيرا إلى أنه من الوارد أن تكون الإصابة مجرد جزع في أكيليس ولكنها ستحتاج أيضا ما يقرب من شهرين بخلاف كونها قطع وهنا ستتخطى 6 أشهر ولكن من الممكن أن تكون الإصابة بعيدة من الأساس عن أكيليس ولن يتحدد أي تشخيص إلا بعد الأشعة اليوم.

وكشف السويسري مارسيل كولر، موقف مشاركة على معلول مع الأهلي في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي والمقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر، إن معلول تعرض للأصابة من المبكر معرفة حجم إصابته وبعد العودة إلى القاهرة سنقوم بإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة لمعرفة حجم الإصابة وموقف اللاعب من مباراة العودة يوم السبت المقبل".