اهم الاخبار
الأربعاء 29 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

التمامى تحمل حكومة الاحتلال الاسرائيلي مغبة اجتياح رفح .. وتؤكد على جهود مصر المستمرة لعودة السلام وإقرار التهدئة

الوكالة نيوز

حذرت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب من مغبة اقدام حكومة الاحتلال الاسرائيلي على اجتياح رفح. قائله: ان هذا سيدفع بالمنطقة لكارثة تطال مئات الآلاف من الفلسطينيين.

ولفتت التمامى فى تصريحات صحفية لها اليوم، إلى التهديدات الموجهة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي بإخلاء المناطق الشرقية لمدينة رفح تمهيدًا لاجتياحها. محذره  من تداعيات وخطورة إقدام جيش الاحتلال الإسرائيلي على اجتياح هذه المنطقة المكدسة بالسكان.

وطالبت عضو مجلس النواب ، حكومة الاحتلال، بالانصياع للجهود المصرية بوقف اطلاق النار، والعودة للتهدئة. قائله ان ضرب رفح سيدفع لمذبحة وتداعياته لن تكون مقبولة على الاطلاق.

كما طالبت المجتمع الدولى بكل فئاته بضرورة ممارسة أشد أنواع الضغط على الحكومة الاسرائيلية بالتوقف عن هذا العدوان الخطير، والاستجابة للجهود المصرية الرامية إلى تحقيق هدنة بين حماس والحكومة الإسرائيلية وإنهاء الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

واختتمت النائبة ولاء التمامى، أن المنطقة مقبلة على انفجار كبير حال نفذت حكومة الاحتلال تهديداتها. مشيرا: الى ان مصر والقيادة السياسية بذلت ولا تزال جهودا مضنية لوقف اطلاق النار.