اهم الاخبار
الثلاثاء 28 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم .. مانشستر سيتي يواجه وولفرهامبتون للهروب بالصدارة الانجليزية

الوكالة نيوز

 

يلتقى اليوم نادي مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة وله مباراة مؤجلة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال، في المقابل يمتلك وولفرهامبتون 46 نقطة في المركز الـ11.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لتحقيق الفوز السادس على التوالي من أجل مواصلة مطاردة صدارة الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الشرس مع آرسنال.

وحقق الفريق السماوي 14 انتصارا مقابل 3 تعادلات في آخر 17 جولة، ويسعى لمواصلة المنافسة على صراع لقب الدوري الإنجليزي مع آرسنال.

وحال حقق فريق المدرب بيب جوارديولا الفوز في جميع مبارياته المقبلة (4)، سيتوج بلقب البريميرليج للموسم الرابع على التوالي، دون النظر لنتائج آرسنال.

في المقابل، يتطلع وولفرهامبتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتكرار فوزه على السيتي في الدور الأول هذا الموسم.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي ووولفرهامبتون هذا الموسم بفوز الولفز 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مولينيو".

موعد مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون مساء اليوم السبت، وتنطلق في السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.