اهم الاخبار
الأربعاء 29 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

تعليم الفيوم يتألق في بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية بنين على مستوى الجمهورية

الوكالة نيوز

في إطار التفوق الرياضي والتميز التربوي، حققت مديرية التربية والتعليم بالفيوم (توجية التربية الرياضية) إنجازاً مشرفاً في بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية بنين على مستوى الجمهورية، حيث أحرز طلاب الفيوم مراكز متقدمة.

حصد الطالب محمد فوزي من المدرسة الرياضية بنين بالفيوم المركز الأول في سباق ١٥٠٠م، بينما تألق الطالب زياد شريف بالمركز الأول في سباق ١٠٠٠٠م مشي. وأضاف الطالبان محمد عويس ويوسف بدر المراكز الثانية في سباق ٥٠٠٠م و٨٠٠م على التوالي.

مجهود رائع 

وفي هذا السياق، قدّمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم التهاني للطلاب الفائزين وتقديرها لإدارة المدرسة الرياضية بنين وفريق العمل بالمدرسة على جهودهم المبذولة. كما أشادت بالمجهود المتميز للأستاذ رضا فاروق مدير المدرسة والكابتن مصطفى المراكبي مدرب فريق ألعاب القوى.

من جانبها، قدّمت وكيل الوزارة شكرها وتقديرها للأستاذ هشام أبوعوف مدير عام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية وللدكتور محمد البشيهي موجة عام التربية الرياضية بالمديرية على الجهود الرائعة التي بذلوها في هذا الإنجاز الرياضي الباهر.

هذا ويعكس هذا الإنجاز التزام مديرية التربية والتعليم بالفيوم بتوفير البيئة المناسبة لتطوير مهارات الطلاب الرياضية وتشجيعهم على تحقيق النجاحات في مختلف المجالات الرياضية والتعليمية.