اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حلمى علام: أندية الممتاز تراقب نجوم الواسطى.. ومجلس الادارة يحسم موقفهم

حلمى علام
حلمى علام

كشف حلمي علام مدير الكرة فى نادي الواسطى أحد أندية دوري الممتاز " ب " أن الفريق تلقى بعض العروض من أندية الدوري الممتاز لبعض لاعبى الفريق بعد تألقهم خلال مشوار الموسم الحالى والنجاح فى احتلال المركز الخامس بجدول الترتيب مع نهاية المسابقة.

وقال حلمى علام أن مجلس الادارة يدرس حاليا كافة العروض المقدمة من أجل اختيار الأفضل للاعب والنادي مؤكدا أن مجلس الادارة برئاسة المستشار جمال عويس يعمل على اختيار مصلحة النادي واللاعب معا من أجل مصلحة الجميع.

وأشار علام الى أن الفريق نجح فى انهاء المسابقة فى المركز الخامس بعد مجهود كبير من كافة عناصر الفريق من مجلس ادارة وجهاز فنى ولاعبين مشيرا الى أنه يتم حاليا الاعداد للموسم الجديد من أجل تحقيق مركز أفضل والسعى للتأهل لدوري المحترفين.

وأوضح حلمى علام أن الفريق به العديد من اللاعبين الممزين الذى تلقوا عروضا من أندية الدوري الممتاز من بينهم بيبا و شطة و بيومى وأمين بيسه وشهاب حسنى وسيتم النظر فى موقفهم خلال الأيام القادمة.

ويتكون الجهاز الفنى من مصطفي مزيكا مديرا فنيا ورضوان احمد مدرب عام و عبد الستار عبد النبى مدرب و رجب عويس مدرب حراس مرمى واحمد أبو السعود مدير ادارى و محمود عبد الغفار أخصائى علاج طبيعى.