اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يرفض التفريط في إمام عاشور

الوكالة نيوز

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تلقى النادي الأهلي عدة عروض خارجية الأيام الماضية للتعاقد مع امام عاشور لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، بعضها بمقابل مالي كبير للغاية.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا "تواصل أحد وكلاء اللاعبين المصريين مع مسئولو النادي بشأن رغبة أكثر من نادي سعودي بجانب نادي قطري في الحصول على خدمات امام عاشور".

وتابع محمد الليثى أن العروض ليست رسمية لكنها جادة للغاية وبمقابل مالي يبدأ من 5 مليون دولار وقد تصل إلى 8 مليون دولار حال موافقة الأهلي على التفاوض الرسمي.

وأشار محمد الليثى عن موقف الأهلي من بيع امام عاشور الصيف المقبل قائلا " هذا مستحيل ..التفريط في لاعب بحجم وإمكانيات امام عاشور حالياً سيكون من سابع المُستحيلات مهما كانت الإغراءات خاصة وأن الأهلي يرغب في الإستفادة من قدرات اللاعب لعدة مواسم قادمة بعدما إنضم للقلعة الحمراء الصيف الماضي قادماً من ميتدلاند الدنماركي وأن امام يعرف جيداً أن الاهلي لن يُفرّط فيه بسهولة وتم إخطاره بهذا الأمر لأنه الفريق بحاجة لجهوده ، موضحاً أن اللاعب مُتفّهم وجهة نظر النادي بخصوص فكرة الإحتراف الخارجي مرة أخرى حالياً لذا فهو مُستمر مع الفريق لأكثر من موسم قادم ".