اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

المستقلين الجدد: تحرير سيناء عيد استعادة الكرامة المصرية

الوكالة نيوز

أكد حزب المستقلين الجدد أن عيد تحرير سيناء هو عيد استعادة الكرامة المصرية بعد ماراثون طويل من الصراع القضائي والدبلوماسي خاضته مصر لسنوات طويلة بعد نصر أكتوبر المجيد.

ويؤكد د/هشام عناني رئيس الحزب علي أن عيد استعادة الأرض المصرية كاملة هو حدث سيقف العالم كله يتدراسه في علم كيفيه اداره الأزمة علي أصعده متباينة  من الصعب جدا من خلالها استعادة أرض وحدود مع خصم متمرس تسانده قوي كبيرة ذات أطماع في المنطقة.

وأضاف عناني ان استعادة سيناء بدأت منذ حرب الاستنزاف وتأججت بنصر أكتوبر المجيد الذي سجلت فيه العسكرية المصرية سطورا من نور في التاريخ العسكري الحديث واستطاعت وبحنكهً يشهد لها العالم كله ان تهزم أساطير صنعت حول الجيش الذي لا يقهر والذي اندحر أمام الحيش المصري الباسل.

ويؤكد الحزب علي ان الحفاظ علي سيناء كأرض مصريه غالية علي كل مصري هو استكمال لتلك الانتصارات وهو الأمر الذي يثمنه الحزب ويقدره حيث استطاعت القيادة السياسية علي مدار السنوات الماضية ان تحافظ علي ثوابتها وسيادتها علي كامل الأرض المصرية من خلال قوة عسكرية راشده وقدرات سياسية استطاعت ان تفرض ثوابتها الإستراتيجية علي الأرض في ظل اضرابات إقليمية كبيرة زعزعت الاستقرار في المنطقة ولا زالت.