اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. ليفربول يبحث استعادة الانتصارات امام فولهام "العنيد" سعياً للاستمرار في سباق البريميرليج

الوكالة نيوز

تستمر المنافسة والصراع الشرس علي البريميرليج اليوم حين تقام 4 مباريات قوية ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من مشوار الدوري الإنجليزي لكرة القدم ويأتي علي رأس مباريات اليوم لقاء ليفربول بقيادة النجم العالمي محمد صلاح أمام فريق فولهام.
تبدا المواجهات في الساعة الثانية والنصف ظهراً حين يلتقي نوتنجهام فورست مع إيفرتون وفي تمام الرابعة مساء يستضيف بورنموث فريق أستون فيلا ويواجه ويست هام نظيره كريستال بالاس.
وفي لقاء الختام والأهم يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً علي فولهام في الخامسة والنصف مساء.. المباراة في مجملها قد تكون صعبة علي الريدز الذي يطمح للفوز بكل تأكيد لمواصلة المنافسة علي اللقب حيث ان فريق فولهام معروف عنه قوته وشراسته الهجومية والدفاعية علي ملعبه ونجح من قبل من تحقيق نتائج جيدة في ظروف مشابهة خاصة ان الفريق ايضا يسعي للارتقاء أكثر وأكثر في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب.
اما ليفربول فيجمع يورجن كلوب كل قوته وأسلحته بقيادة النجم محمد صلاح لتخطي هذه العقبة والابقاء علي امال التتويج باللقب خاصة بعد فوز آرسنال أمس علي ولفرهامبتون بهدفين دون رد.
حيث يحتل حاليا الجانرز صدارة الترتيب برصيد 74 نقطة ويأتي خلفه كل من مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 73 نقطة و ليفربول في المركز الثالث برصيد 71 نقطة وذلك قبل ان يخوض الثنائي الليفر والسيتي مواجهة هذه الجولة.
وييسعي الريدز لاستعادة مستواه ونتائجه المعهودة بعد واستعادة نغمة الفوز بعد ان لم يذق طعمها في الفترة الاخيرة حيث خسر من اتلانتا بثلاثية علي ملعبه في الدوري الأوربي ومن ثم الخسارة من كريستال بالاس بالدوري قبل ان يحقق فوز بلا معني او أهمية علي اتلانتا في العودة بهدف مقابل لاشى لم يشفع لها ضمان التأهل.