اهم الاخبار
الثلاثاء 28 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

لقاء الأطراف المجتمعية يجسد روح التعاون والتحسين المستمر في كلية الآداب جامعة الفيوم

الوكالة نيوز

ضمن جهودها المستمرة لتحسين جودة التعليم وتلبية احتياجات سوق العمل، نظمت كلية الآداب جامعة الفيوم، برعاية كريمة من الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس الجامعة، والدكتور طارق محمد عبد الوهاب عميد الكلية، وبحضورالدكتور هاني أبو العلا وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، و الدكتور تامر مجدي عيسى مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، و الدكتورة أمل يوسف مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية، لقاءاً مجتمعياً بمناسبة الاعتماد البرامجي للبرامج الخمسة المتقدمة؛ وهي: علم النفس وعلم الاجتماع والتاريخ واللغة الإنجليزية والفلسفة والتاريخ.

احتياجات سوق العمل

تم تنظيم هذا اللقاء يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، بهدف تحليل احتياجات سوق العمل وضمان تلبية تلك الاحتياجات من خلال تطوير البرامج الأكاديمية. وأكد الدكتور طارق محمد عبد الوهاب عميد الكلية على أهمية هذا اللقاء في سعي الكلية للحصول على الاعتماد البرامجي وتحقيق الجودة في التعليم.

من جانبه، أكد الدكتور هاني أبو العلا على التزام الكلية بتلبية احتياجات المجتمع المحلي وتعزيز دورها في تنمية البيئة وخدمة المجتمع. وأشارت الدكتورة أمل يوسف إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات التي تهدف لمشاركة الأطراف المجتمعية في إعداد الخطة الاستراتيجية للكلية وتطويرها بصورة مستمرة.

وختم اللقاء بفتح باب الحوار والتفاعل، حيث استمعت الأطراف المجتمعية المشاركة في اللقاء إلى أسئلة الحاضرين وتم الرد عليها بشكل شافٍ وواضح.

تجسد هذه الجهود التعاونية روح العمل الجماعي والتحسين المستمر في كلية الآداب جامعة الفيوم، وتؤكد التزام الكلية بتقديم تعليم ذي جودة عالية ومواكبة التطورات الحديثة في مجالات العلوم الاجتماعية والإنسانية.