اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

ديوانية الجميح الرمضانية تستضيف مسؤولون و دبلوماسيون ومفكرون

الوكالة نيوز

أستضافت ديوانية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجميح رحمه الله الرمضانية وذلك بإشراف الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجميح وتنسيق الدكتور حسن بصفر والتي تهتم بالجوانب الإجتماعية والثقافية والأدبية والعلمية والطبية.

العديد من الشخصيات الإعتبارية الهامة من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين والدبلوماسيين والمفكرين والأكاديميين والأدباء والأطباء والذين قدموا مشاركات فعالة ومميزة من خلال المحاضرات والندوات والدورات المختصرة.

مشاركات فعالة ومميزة

كما تمت مشاركة الجمعيات ‏الطبية والتنموية والرعوية والخيرية ‏الأهلية وذلك بحضور أكثر من جمعية وتكريم كل الجمعيات المشاركة، كما تم تكريم صاحب السمو الملكي تركي بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الأمير اللواء دكتور بندر بن عبدالله بن تركي آل سعود، وقنصل عام دولة فرنسا السيد محمد نهاض، وقنصل عام دولة الكويت الشقيقة الأستاذ محمد سعود المطيري، وقنصل عام سلطنة عمان، وقنصل عام المغرب، وقنصل عام ماليزيا، وقنصل عام اليابان، والدكتور علي الناقور، والدكتور الشاعر والأديب الكبير  فهد المعطاني شيخ قبيلة هذيل، والدكتور سلطان بن بدير العتيبي، والمهندس خالد باسهل على سبيل المثال لا الحصر.

هذا وبدأت فعاليات الديوانية من أول ليالي رمضان إلى العشرين من رمضان من بعد صلاة التراويح إلى الساعة 12:00 مساء، ‏والتي تعد  من الأمسيات الرمضانية البارزة بمنطقة مكة المكرمة.