اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كريستال بالاس يخطف فوزاً مفاجئاً من ليفربول ويمنح ارسنال والسيتي هدية غالية

الوكالة نيوز

بشكل مفاجئ وبعد التفنن في إضاعة سيل من الهجمات السهلة خسر ليفربول بهدف دون رد اليوم امام كريستال بالاس ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليضع الريدز في مهب الريح امام حلم التتويج بلقب البريميرليج في ظل الصراع الثلاثي الشرس هذا العام بين ليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي.

فخسارة النقاط الثلاثة اليوم قد تكون قضت علي امال ليفربول في التتويج بعد ان بات في المركز الثالث برصيد 71 نقطة وامامه مانشستر سيتي علي قمة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة وآرسنال 71 نقطة ومازالت امامه مباراة الليلة ضمن هذه الجولة امام أستون فيلا.. وعليه يترقب الليفر سقوط الثنائي فيما تبقي من جولات قليلة قبل نهاية المسابقة.

جاءت المباراة غريبة في مجملها حيث خطف كريستال بالاس هدف مباغت في وقت مبكر عن طريق ايزي بعد هجمة منظمة ثم سيطر ليفربول بالمعني الحرفي علي كل مجريات اللعب وشن العديد من الهجمات علي المرمي بمختلف الطرق والأساليب اختراقات من العمق وعرضيات من الجانبين ومهارات فردية الا ان لاعبوه تفننوا في إضاعة الكرات السهلة امام المرمي وابت الكرة ان تمر نحو الشباك في ظل صلابة وتألق دفاعات البالاس ودين هندرسون حارس مرمي الذي انقذ مرماه من العديد من الأهداف المحققة.. ليظل وضع الدوري معلقاً وابتعد ليفربول نسبياً عن اللقب في انتظار ما ستسفر عنه ماتبقي من عمر الدوري.