اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحركة الوطنية يهنئ المصريين بعيد الفطر ويجدد دعمه للشعب الفلسطيني

الوكالة نيوز

تقدم اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بأصدق التهاني والتبريكات للشعب المصري والأمة العربية والإسلامية عامة وأعضاء وقيادات الحركة الوطنية خاصة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم دوام الخير واليمن والبركات.

و أكد رئيس الحزب على أهمية تعزيز قيم المحبة والتسامح بين أفراد المجتمع في هذه المناسبة العظيمة، مشدداً على أن الوحدة والتكاتف بين أفراد الأمة هي السبيل الصحيح لبناء مستقبل مشرق يعمه السلام والازدهار. وأشار إلى أن عيد الفطر المبارك يأتي ليذكرنا بأهمية التسامح والعطاء والتضامن.

وعبر اللواء رؤوف السيد علي عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها، مؤكداً أن الصمت العالمي أمام ما يحدث للفلسطينيين لا يليق بالقيم الإنسانية والأخلاقية، وأكد على أن النصر في النهاية سيكون للشعب الفلسطيني، وأن الحركة الوطنية تقف إلى جانبهم وتؤكد على ضرورة الوقوف بجانبهم في مواجهة الظلم والاضطهاد، والإبادة الجماعية التي يواجهها الشعب الأعزل.

وختم بيانه بالدعاء لله بأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، مؤكداً على أهمية العمل المشترك والتضامن لبناء مستقبل أفضل للجميع.