اهم الاخبار
الأربعاء 29 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب أحمد عبدالجواد: الشعب اختار السيسى لإصراراه على استكمال الإنجازات

الوكالة نيوز

رحب النائب أحمد عبد الجواد، النائب الأول رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، بضيوف الحزب في الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم، مهنئاً الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة تنصيبه رئيسا للجمهورية في الولاية الجديدة.

وأضاف عبد الجواد، خلال كلمته بحفل إفطار حزب مستقبل وطن، أن تنصيب الرئيس جاء بعد استحقاق انتخابي شهده العالم أجمع، وجاء معبراً عن إرادة المصريين، في بناء دولة ديمقراطية جديدة تتسع للجميع، حيث عبر الشعب المصري بوضوح عن إصراره في استكمال إنجازات الدولة المصرية خلال السنوات الماضية.

وأشاد نائب رئيس الحزب، بخطاب تنصيب الرئيس خلال حلف اليمين وهو ما أعاده في إفطار الأسرة المصرية والتي تتضمن الاستمرار في الاصلاح الاقتصادي ودعم حالة الاصلاح السياسي مع وضع قضية بناء الإنسان على رأس أولويات العمل ومنها توفير حياة كريمة وكذلك سياسة مصر الخارجية التي تقوم على محددات وطنية واضحة.

وأكد النائب أحمد عبدالجواد، أن جميع الإنجازات التي تحققت ما كانت ستحقق إلا في وجود شعب يصر ويسعى لاستكمال المسيرة، وقيادة سياسية واعية تسعى لتثبيت القواعد الديمقراطية الحديثة.

وأوضح، أن حزب مستقبل وطن، يدافع عن ثوابت الدولة المصرية، ويسعي لذلك خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الرئيس السيسي يسعى لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري و الاستمرار في السياسات التى تنتهجها الدولة المصرية والتى تقوم على محددات وطنية واضحة.

وقال "عبدالجواد"، إن الحزب يسعى لتحقيق مستهدفات العمل الوطني التي أكد عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا على استمرار الحزب في دعم كافة مؤسسات الدولة الوطنية خلال المرحلة المقبلة.