اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائبة ولاء التمامي تزور جمعية الأورمان دار أيتام المهندسين لرسم البسمة على وجوه الأطفال

الوكالة نيوز

قامت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، بزيارة جمعية الأورمان دار أيتام المهندسين، وذلك مع وفد من أمانة المرأة باتحاد عمال الجيزة، حيث قدمت الهدايا للأطفال تعبيرا عن التضامن مع اليتيم في يوم عيده.

وأعربت النائبة ولاء التمامي، في تصريح لها على هامش الزيارة، عن سعادتها البالغة بزيارة جمعية الأورمان دار أيتام المهندسين، وذلك في الاحتفال بيوم اليتيم. قائلة أن هذه الزيارة وقبلها الاحتفال بيوم اليتيم باتحاد عمال الجيزة، أشعرتها بالفرحة وبمشاركة هؤلاء الأطفال يوم عيدهم والتخفيف عنهم، وذلك في اطار المسؤوليات الاجتماعية التي يجب على كل مسؤول وبرلماني القيام بها.

وتابعت التمامي، أن الاحتفال بيوم اليتيم وتعدد مظاهر الاحتفال والزيارات لدور الأيتام تتماشي مع توجهات الدولة المصرية بدعم الطفل اليتيم، وتوفير كل سبل الرعاية والعناية له، والاهتمام بصورة عامة بالمرأة والطفل ضمن استراتيجية واضحة من جانب الدولة وبتوجيهات الرئيس السيسي.

وشددت التمامي، أن الاهتمام باليتيم وتقديم بعض الهدايا والألعاب له، تعبير رمزي عن احتضانهم لتعويض غياب الأب في حياتهم. منوهة: بما تقوم به الدولة من الاهتمام الكبير بالأطفال وأسر عائلات شهداء الوطن ممن فقدوا آباءهم وذويهم في الدفاع عن مصر..

وأضافت التمامي: أن من حق كل يتيم أن يعيش حياة سعيدة، وأن نوفر له الرعاية الكاملة وهو ما تقوم به الدولة في صور شتى.  وأن نرسم البسمة على وجوه الأطفال في هذا اليوم.