اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

علي رضوان يهنئ الرئيس السيسي بحلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة

الوكالة نيوز

هنأ علي رضوان نائب الساحل الاسبق ورئيس مجلس إدارة مجموعة الرضوان للصلب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة أداء سيادته اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة، مجددة العهد على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية وسيادته لمواجهة كافة التحديات وحماية امن البلاد.

خطاب الرئيس السيسي

وأكد، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي  يوضح ملامح الفترة الرئاسية الجديدة والتي  تستهدف استكمال مسيرة الانجازات والتنمية الشاملة التي يطمح اليها المصريين جميعا. ونقل الحكم الي العاصمة الجديدة 1150سنة منذ الدولة الفاطمية

وأكد علي رضوان   نثق أن الـ 6 سنوات المقبلة ستكون امتدادا لما تحقق من إنجازات على جميع المستويات وبمختلف المجالات، مشيرة الي ان الفترة الرئاسية الجديدة تأتي في وقت دقيق من عمر مصر والعالم تمر فيه المنطقة بعدة صراعات ، مؤكدة نستطيع بوحدتنا التغلب على كل التحديات والصعوبات.

وأضاف  أن يد التنمية طالت كل ربوع البلاد خاصة تلك المناطق الجغرافية النائية التي لطالما عانت من الإهمال والتهميش، مشيرا إلي أن ذلك كان من الصعب تحقيقه لولا وجود إرادة سياسية وقيادة حكيمة وضعت الوطن نصب أعينها على مدار عشر سنوات مضت.