اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

السيسي: «سعيت لتحقيق إرادة الشعب لإنقاذ الوطن من الإنهيار»

السيسي
السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر للشعب المصري، خلال حفل تنصيبه لولاية جديدة، اليوم، وجدد في خطاب تاريخي عقب أدائه اليمين الدستورية، العهد على استكمال مسيرة الوطن وتحقيق تطلعاته.

وأكد على أن تماسك الكتلة الوطنية ووحدة الشعب هى الضمانة الأولى للعبور بالوطن لبر الأمان، مشير إلى أن العالم يشهد تحديات صعبة متصاعدة مختلفة  يجب علينا الإنتباه لها.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن مصر لها الحق في الحلم ولشعبها الحق في الحياة الكريمة، ونوه على أنه سعى على تحقيق إرادة الشعب لإنقاذ الوطن من الإنهيار.

وجدد في خطاب تاريخي عقب أدائه اليمين الدستورية، العهد على استكمال مسيرة الوطن وتحقيق تطلعاته في بناء دولة حديثه متقدمة في العلوم والصناعة والعمران والزراعة والفنون، قائلاً: "دعونى ونحن في ربوع هذا الصرح العريق الممثل لإرادة شعب مصر، أن أجدد معكم العهد على استكمال مسيرة الوطن وتحقيق تطلعات الأمة العظيمة، فى بناء دولة حديثة ديمقراطية متقدمة في العلوم والصناعة والعمران والزراعة والآداب والفنون، متسلحين بعراقة تاريخ لا نظير له في البلاد، وعزيمة أشد رسوخا من الجبال، وأمال مستقبل يحمل بإذن الله كل الخير لبلدنا وشعبنا".