اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

خالد مصطفى.. عهد الرئيس السيسي أزهى عصور الرخاء والاستقرار والجمهورية الجديدة

الوكالة نيوز

قال النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ ،أن مصر استطاعت تحت قيادة الرئيس السيسي، أن تتغلب على كل التحديات والصعاب والحروب المأجورة طيلة السنوات الماضية. مشيرا  الى قضاء مصر على الارهاب وتعمير سيناء واطلاق خطة تنمية شاملة للجمهورية الجديدة.

ولفت مصطفى في تصريحات صحفية له اليوم ان الـ10 سنوات الماضية، تشهد عبر مشاريع واقعية موجودة على الأرض وتخطت الـ 15 ألف مشروع عملاق نهضة شاملة وغير مسبوقة وتنمية حقيقية وتفاعل مع متطلبات المصريين في دولة جديدة.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ ،ان مصر شهدت طفرة زراعية وصناعية وتجارية وسياحية عمرانية، وانطلاقه  نحو الجمهورية الجديدة بكل ما تعنية الكلمة من معنى. كما تعمل بكل جهد للوصول الى نحو 100 مليار صادرات في العام ، علاوة على تنمية عمرانية هائلة، وأنشاء اكثر من 22 مدينة جديدة في مقدمتها العاصمة الادارية.

وتابع مصطفى ،ان انشاء العاصمة الادارية وسط كل هذه التحديات والالتزامات، وتغلب مصر على كورونا والتضخم العالمي وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية يؤكد أن القيادة السياسة المصرية، كانت ولا تزال زعامة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وتقود مصر لمستقبل افضل.

واختتم مصطفى ، أن العشر سنوات الماضية من عهد الرئيس السيسي مصر عاشت ولا تزال، حالة رخاء واستقرار نادرين في منطقة شديدة الاضطراب.