اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الفراعنة في ولاية "التوأم" يتحدون الساحر مودريتش وكتيبة كرواتيا في نهائي كأس العاصمة

الوكالة نيوز

في سهرة رمضانية كروية من الطراز الرفيع تتوجه في تمام العاشرة مساء اليوم انظار عشاق الساحرة المستديرة ومشجعي الكرة المصرية نحو ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة لمتابعة اللقاء المرتقب بين المنتخب الوطني و منتخب كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية.

كان المنتخب الوطني قد نجح في التأهل للنهائي عقب تغلبه علي منتخب نيوزيلندا في الدور نصف النهائي بهدف دون رد بينما تأهل المنتخب الكرواتي بعد فوزه علي تونس بضربات الترجيح بنتيجة 5-4.

وبعيدا عن المنافسة يتوقع ان يكون اليوم كرنفال ومسك ختام للبطولة التي استضافتها مصر سواء علي المستوى التنظيمي أو الجماهيري.. بالإضافة إلي المستوى الفني لما يمتلكه الفريقان من امكانيات وخبرات ونجوم.

يدخل منتخب الفراعنة المباراة تحت قيادة الأسطورة حسام حسن وهو باحث عن الفوز والتتويج بالبطولة .. وان كان المنتخب في الفترة الاخيرة ليس كما كان ولكن ثقافة العميد ستطغي علي اللاعبين حيث انه لا يتقبل الهزيمة مهما كان المنافس.

وبنظرة واقعية ربما تميل الكفة لحسم اللقاء للمنتخب الكرواتي المدجج بالأسماء اللامعة وعلي رأسهم بلا شك النجم العالمي لوكا مودريتش مايسترو خط وسط ريال مدريد نظراً لفارق الامكانيات والخبرات و القدرات الجماعية والفردية ولكن ذلك لن يمنع المنتخب ان يقاتل علي فرصته واضعف الايمان انه سيظهر بصورة مشرفة تليق بقيمة الفراعنة.. خاصة ان اداء الفريق ظهر عليه تحسن ملحوظ وواضح علي المستويين الفني والروحي في لقاء نيوزيلندا الماضي في المباراة الأولي لولاية التوأم حسن.