اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الاشتراك في فوازير فريش رمضان 2024 وطريقة حل الإجابات

كيفيه الاشتراك في
كيفيه الاشتراك في فوازير فريش

يتسأل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية حول معرفة حل فوازير فريش اليومية، التي تعرض يوميا خلال شهر رمضان الكريم 2024، وتقدمها الفنانة دينا الشربيني والفنانة روبي من خلال الفوازير الرمضانية وحلها، وهى عبارة عن أسئلة تخص الدول التي تتعاقد مع شركة فريش وتستورد منها الأجهزة الكهربائية التي تنتجها، ولذلك يرغب الجميع معرفة جوائز مسابقة فوازير فريش، وكذلك خطوات الاشتراك والشروط، وهذا ما ستناوله في السطور المقبلة.

جوائز مسابقة فوازير فريش إيه؟

جوائز شركة فريش عبارة عن عدد من الأجهزة الخاصة بشركة فريش يصل إلى 5 أجهزة، كما أنه يكون هناك كل يوم فزورة جديدة، بالإضافة إلى أنه سيتم اختيار 5 أفراد لكي يكونوا هم الفائزون في مسابقة فريش للفوازير لتكريمهم والحصول على تلك الجوائز.

حل فزورة فريش اليوم

ظهرت الفنانة روبي بالأمس في الإعلان الخاص بشركة فوازير fresh وهو اليوم الرابع عشر من رمضان، ومنحت المشاهدين العديد من التلميحات حول مسابقة اليوم، وجاءت هذه التلميحات متضمنة كلمة الدبكة وهي الرقصة اللبنانية الشهيرة.

موقع فريش فوازير رمضان

ويمكن المشاركة في فزورة اليوم من فريش وطوال أيام شهر رمضان 2024 عن طريق الدخول على موقع شركة فريش على الإنترنت على الرابط: https://fresh.com.eg/ar/fazoura.

كيفيه الاشتراك في فوازير فريش

ثم اختيار اسم الدولة التي تمثل إجابة الفزورة، وكتابة الاسم الرباعي كما هو مكتوب في بطاقة الرقم القومي، اختيار المحافظة، ثم إدخال رقم الهاتف، ثم الضغط على الموافقة على الشروط والأحكام، الضغط على زر الإرسال.

شروط مسابقة فريش

يجب ارسال الاجابات يوميا من الساعة السادسة مساء بعد إذاعة الفزورة، وحتى الثانيه عشر من منتصف الليل فقط، على أن يتم الاتصال بالفائزين في اليوم التالي من التاسعة إلى الحادية عشرة صباحا، كما أن المسابقة متاحة داخل جمهوريه مصرالعربية فقط.
 

مسابقة فريش

والبلاد التي تصدر لها فريش
تشمل قائمة البلدان التي تصدر لها فريش، هى: «أرمينيا، أستراليا، أفغانستان، ألبانيا، ألمانيا، أنتيغوا وبريودا، أندورا، أنجولا، أنغويلا، أوروجواي، أوزباكستان، أوغندا، أوكرانيا، أيرلندا، آيسلندا، أثيوبيا، إريتريا، إسبانيا، الإكوادور، إيران، إيطاليا، أستونيا، الأرجنتين، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، البرازيل، البرتغال، البهاما، البوسنة والهرسك، الجابون، الجزائر، ليبيا، الدنمارك، الرأس الأخضر، السلفادور، السنغال، السودان، السويد، الصحراء الغربية، الصين، الصومال، العراق، الفاتيكان، الفلبين، القطب الجنوبي، الكاميرون، الكونغو، الكويت، المجر، المحيط الهندي البريطاني، المغرب، المكسيك، المملكة العربية السعودية، المملكة المتحدة، النرويج، النمسا».

فريش بتصدر لبلاد ايه

وأيضا تصدر فريش لـ: "النيجر، الهند، الولايات المتحدة، اليابان، اليمن، اليونان، بابوا غينيا الجديدة، باراجواي، باكستان، بالاو، بريادوس، برمودا، بروناي دار السلام، بلجيكا، بلغاريا، بليز، بنجلاديش، بنما، بنين، بوتان، بوتسوانا، بورتريكو، بوركينا فاسو، بوروندي».

وأيضا تصدر فريش لـ: "بولندا، بيتكيرن، بوليفيا، بيرو، تايلاند، تايوان، تركمانستان، ترينداد وتوباغو، تشاد، تركيا، تشيلي، تنزانيا، توجو، تونس، جامايكا، جزر القمر، جزر المالديف، التشيك، جنوب أفريقيا، جورجيا، جيبوتي، رواندا، روسيا، رومانيا، زامبيا، زيمبابوي، ساحل العاج، ساموا الأمريكية، سلطنة عومان، سلوفاكيا، سلوفينيا، سنغافورة، سوريا، سويسرا، سيراليون، سريلانكا، طاجيستان، جامبيا، غانا، غينيا الاستوائية، غينيا بيساو، فرنسا، فنلندا، فيتنام، فنزويلا، قطر، كرواتيا، كندا، كوريا، كينيا، لبنان، مالطا، مالي، موزمبيق، نيوزيلاندا، هونج كونج، يوغوسلافيا".