اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

احتفالية كلية الطب بجامعة الفيوم تكرم الأطباء في يوم الطبيب

الوكالة نيوز

شهد الدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيس جامعة الفيوم، احتفال كلية الطب البشرى بيوم الطبيب، تحت عنوان "عطاء بسخاء وبذلًا للشفاء"، وذلك يوم الأحد الموافق ٢٤ مارس ٢٠٢٤، بقاعة الاحتفالات بكلية الطب.

حضر الاحتفال الدكتور عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور حمدي محمد إبراهيم، عميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور نجلاء الشربيني، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور محمد صلاح الجندي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور هدير محمود، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور محمد صفاء الدين عرفة، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، إلى جانب عدد من رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

أكد الدكتور ياسر حتاته أهمية بناء شخصية الطبيب من خلال المراحل الزمنية والخبرات العلمية والعملية، وشدد على أهمية التعليم الجيد والمستمر كضمانة للوصول لطبيب متميز.

من جانبه، أعرب الدكتور عاصم فؤاد العيسوي عن سعادته للمشاركة في تكريم زملائه وأبنائه من الأطباء، مشيرًا إلى التضحيات التي قاموا بها خلال أزمة وباء كورونا والتي تطلبت الكثير من الجهد والمعاناة.

من جهته، أكد الدكتور حمدي إبراهيم أهمية الإخلاص في مهنة الطب، ونصح الأطباء بعدم جعل الحصول السريع على المال في أولوياتهم.

في نهاية الاحتفال، تم تكريم عدد من الأطباء بشهادات التقدير تقديرًا لجهودهم المبذولة.