اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الحركة الوطنية يهنئ القيادة السياسية والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان

اللواء رؤوف السيد علي: النصر الخالد يظل شاهدًا على بسالة جنود مصر

اللواء رؤوف السيد
اللواء رؤوف السيد على

أعرب اللواء رؤوف السيد على ، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، عن تهانيه وتبريكاته للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة وللشعب المصري بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان تلك المناسبة الوطنية العظيمة. وأكد في تصريحاته على أهمية إحياء هذه الذكرى الخالدة وتخليد تضحيات الشهداء وبطولات الجنود الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.

و أشاد اللواء اللواء رؤوف السيد على  ببسالة وعزم الجنود المصريين في حرب أكتوبر، التي انطلقت في السادس من أكتوبر عام 1973، مؤكدًا أن النصر الذي حققته مصر في تلك المعركة العظيمة يظل شاهدًا على قوة وعزيمة وتضحية الجنود المصريين.

وأضاف اللواء رؤوف السيد على  أن حرب أكتوبر تعد من أبرز الصفحات التاريخية في تاريخ مصر، حيث جسدت إرادة الشعب المصري في الدفاع عن أرضه وكرامته، وأظهرت عزم القيادة السياسية والعسكرية على تحقيق النصر وتأمين المستقبل.

وأشار رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إلى أن ذكرى حرب أكتوبر تجسد روح الوحدة الوطنية والتضحية من أجل الوطن، وتعزز الاعتزاز بالهوية الوطنية والانتماء للوطن.

وفي ختام تصريحاته، قدم اللواء رؤوف السيد على التهاني والتبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللقوات المسلحة، وللشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار في العمل والتضحية من أجل بناء مستقبل مصر الزاهر وتحقيق تطلعات شعبها نحو التقدم والازدهار.