اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

خالد مصطفى: نصر العاشر من رمضان 1973 سيبقى واحدًا من الملاحم البطولية في تاريخ مصر

الوكالة نيوز

أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، على أهمية كلمة الرئيس السيسي خلال حفل الافطار السنوي الذي نظمته القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، قائلا: انها بعثت برسائل هامة للداخل والخارج.

وأوضح مصطفى فى تصريحات صحفية له اليوم، أن كلمة الرئيس السيسي أظهرت مدى التقدير التام من قبل القيادة السياسية ومن قبل الشعب المصري، للدور الهام الذي تقوم بها القوات المسلحة المصرية عبر التاريخ وفي الحفاظ على أمن وتراب مصر، علاوة  على التقدير الشديد لشهداء الوطن.

ونوه عضو مجلس الشيوخ بما قاله السيسي خلال الحفل، وتوجيهه التحية، لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن تراب مصر، وتأكيده أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، وأن الشعب المصرى يقدر الجهود والتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة، لحماية مصر وصون مقدساتها لافتا إلى أن  ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، ستظل واحدة من أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء في تاريخ مصر.

ولفت خالد مصطفى، إلى تأكيد الرئيس السيسي كذلك، على تقديره التام كذلك لما تقوم به القوات المسلحة من جهود بالتعاون مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة للمواطنين فى كافة ربوع الوطن، ودعم ركائز الأمن القومى المصرى فى ظل المتغيرات والتحديات الراهنة.

واختتم مصطفى بالتأكيد على أهمية كلمة الرئيس السيسي ودلالاتها في هذا التوقيت العصيب الذي تمر به المنطقة، ووجود تحديات واضطرابات هائلة. مشددا: ان نصر العاشر من رمضان 1973 سيقى واحدا من الملاحم البطولية في تاريخ مصر.