اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

التمامي: العاشر من رمضان صفحة ناصعة من بطولات الجيش المصري

الوكالة نيوز

هنأت النائبة ولاء التمامي عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى ال51 لنصر العاشر من رمضان. قائلة: انها مناسبة تحيي في النفس الاحساس بالعظمة والكبرياء بالتضحيات التي قدمها الجيش المصري على مختلف العصور.

وقالت التمامي في تصريحات صحفية لها اليوم، إن ذكرى العاشر من رمضان سنة 1973 تكشف صفحة ناصعة من تضحيات الوطن وبطولاته وانتصاراته، فهذه واحدة من كبرى الحروب في القرن العشرين، وسجل الانتصار باسم مصر. مشيرة: ان ذكرى النصر تهل على البلاد، وهى تحيا وطن قوي مستقل قادر على مواجهة مختلف التحديات سواء خارجية أو داخلية تحت قيادة  زعيم وطني مخلص أعطى ولا يزال يعطي الكثير لامته.

وأضافت عضو مجلس النواب، ان ذكرى نصر العاشر من رمضان فيها الكثير من العظات والعبر، في مقدمتها قوة وبسالة الجيش المصري الذي استطاع تحرير سيناء واستعادة الكرامة والعزة للوطن، والتضحيات التي يقوم بها قادته وجنوده، كما إنها خير شاهد على صمود الجندي المصري، وقدرة شعب مصر على مواجهة التحديات وقهر المستحيل.

واختتمت التمامي، ان ذكرى انتصار العاشر من رمضان،  كانت ولا تزال ملحمة وطنية وعسكرية فذة، كشفت بطولات نادرة للقوات المسلحة المصرية، وقدرتها على مواجهة أي تهديد. معربة عن تقديرها للدور الهائل الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية في الحرب والسلم من أجل مصر.