اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

النائب زكي عباس: إعلان الحكومة توافر السلع وانخفاض الأسعار رسالة طمأنة للمواطنين

الوكالة نيوز

أشاد النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، بتصريحات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والتي أكد فيها على توافر السلع في الأسواق وانخفاض الأسعار خلال الفترة المقبلة.

وأكد عباس، في تصريحات صحفية له، أن إعلان الحكومة توافر السلع وانخفاض الأسعار خلال الفترة المقبلة، بمثابة رسالة طمأنة المواطنين لتخفيف حدة القلق من الأزمة الاقتصادية التي تواجهها البلاد.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن توافر السلع وانخفاض الأسعار سيُساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم حالياً.

وطالب النائب زكي عباس، الحكومة بمواصلة العمل على حل الأزمات الاقتصادية التي تواجهها البلاد.
ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن دعم القطاع الخاص وخلق بيئة استثمارية جاذبة يعد من أهم العوامل التي ستُساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية وتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير فرص عمل للشباب.


يشار إلى أن ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع.
وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن السلع بدأت تتوافر بالفعل في الأسواق، لكن يجب أن يشعر المواطن بذلك في هيئة انخفاض الأسعار، لافتا إلى أنه مع إتاحة الدولار، والإفراج عن السلع، ووصول سعر صرف الدولار الرسمى الآن أقل مما كان فى السوق السوداء، وتوافره فى البنوك، فلا بد من أن ينعكس كل هذا على الأسعار بشكل ملحوظ