اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مستقبل وطن يوزع شنطة رمضان على قادرون باختلاف بمدينة نصر

الوكالة نيوز

وزعت أمانة العلاقات الاجتماعية لحزب مستقبل وطن بمدينة نصر، شنطة رمضان لذوى الهمم بالمنطقة، وذلك في إطار تعزيز وتضافر الجهود مع المجتمع المدنى والدولة لدعم أصحاب القدرات الخاصة والتوسع فى ملف الرعاية والحماية الاجتاعية ليشمل غير القادرين والبسطاء.

وقال عماد نجيب، أمين ذوى الهمم بحزب مستقبل وطن بمدينة نصر، إن الحزب حريص على رعاية ذوى القدرات الخاصة وأصحاب الهمم، ومن ثم هناك تفعل طوال الوقت ولقاءات دورية مع قادرون باختلاف للوقوف على مطالبهم والعمل على تذليلها، مشيدا بالجهود والرعاية من قبل القيادة السياسية لدعم كل ذوى الإعاقة خلال الفترة الأخيرة.

تضافر الجهود

وأكد نجيب، أن الأمانة حرصت بداية شهر رمضان على توزيع شنطة رمضان لقادرون باختلاف في إطار تضافر الجهود التي يبذلها الحزب ومن قبل الدولة لدعم هذه الشريحة والتيسير عليهم، وسيكون هناك مسابقة خاصة بهم وتكريم خاص بهم خلال الأيام المقبلة خاصة وأنهم يمتلكون قدرات ومهارات غير عادية والجميع يشهد لهم بذلك.

وأشار عمد نجيب، إلى أن قادرون باختلاف يعيشون عصرهم الذهبي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث رفع عن كاهلهم التهميش وأصبحوا فى قلب وعين الدولة المصرية باهتمام غير مسبوق والعمل طوال الوقت على دعمهم وتذليل أية عقبات في سبيل الحصول على حقوقهم المكتسبة بالدستور وفي القانون.