اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

النائب زكي عباس: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة كاشفة لكافة التحديات التي تواجه المنطقة

الوكالة نيوز

أشاد النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ألقاها خلال تفقده أكاديمية الشرطة، والتي تناول فيها تطورات الأوضاع الإقليمية وما تفرضه من تحديات ومسؤوليات أمنية جديدة أمام الأجهزة الأمنية.

وقال عباس، في تصريحات صحفية له، إن كلمة الرئيس السيسي جاءت واضحة وشاملة لكافة التحديات الأمنية التي تواجه المنطقة.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن تطرق الرئيس السيسي للحرب على غزة المستمرة لأكثر من 5 شهور يستهدف تسليط الضوء على المأساة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني وتستوجب الوقف الفوري.

دمار هائل

ولفت النائب زكي عباس، إلى أن استمرار العنف والقتل يهدد حياة المدنيين الأبرياء ويسبب الدمار الهائل للبنية التحتية في غزة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر بحكم موقعها الجغرافي وتاريخها العريق، تلعب دورًا محوريًا في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد النائب زكي عباس، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي لن تتوان عن فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومطالبة المجتمع بالخروج عن صمته ووقف إطلاق النار، وتبني رؤية مصر في حل القضية الفلسطينية بإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أهمية الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية المصرية في حماية الوطن من التحديات والتهديدات التي تواجهه.
وتابع النائب زكي عباس، أن تضحيات رجال الأمن الأبطال تُساهم بشكل كبير في الحفاظ على الأمن والاستقرار، ونُقدر لهم جهودهم ونُشيد بدورهم الوطني.