اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد القتلى العدوان الإسرائيلي علي غزة إلى 31,341

العدوان الإسرائيلي
العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، اليوم الخميس، عن ارتكاب الاحتلال الاسرائيلي 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 69 شهيد و110 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأشارت صحة غزة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 31341 شهيد و73134 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن استشهاد 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج وسط القطاع.

وأفادت قناة الأقصى الفلسطينية، بوصول 7 شهداء وجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة العطار في مخيم البريج.

وقد أعلنت وكالة "الأونروا"، يوم الأربعاء، عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح جرّاء قصف استهدف أكبر مستودعاتها في مدينة رفح الفلسطينية، وفقا لقناة العربية الإخبارية.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، عن ارتكاب الاحتلال الاسرائيلي 10 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 88 شهيد و135 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأشارت الوزارة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 31272 شهيد و73024 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ولفتت صحة غزة إلي أن ٧٢٪ من ضحايا العدوان هم من الأطفال والنساء.