اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد برنامج العرافة بسمة وهبة في رمضان 2024 والإعادة

موعد إعادة برنامج
موعد إعادة برنامج العرافة 2024

ينتظر محبي برنامج العرافة كل عام معرفة من هم ضيوف الحلقات، نظرا لأن الذي تقدمه إعلامية جرئية وهي «بسمة وهبة» وتواصل ببرنامجها هذا العام استكمال أسئلتها المثيرة للجدل بطريقة جديدة، ويبحث محبيها عن مواعيد عرض برنامج العرافة والإعادة والقناة الناقلة للبرنامج في رمضان 2024، وهذا ما يستعرضه موقعنا خلال السطور المقبلة.

برنامج العرافة بسمة وهبة

تقوم الإعلامية بسمة وهبة باستضافة المشاهير من نجوم الفن أو الرياضة أو السياسة، أو الشخصيات المؤثرة في المجتمع المصري، خلال شهر رمضان 2024 على مدار 30 حلقة يوميا، وخلال كل حلقة يتواجد الضيف في برنامج العرافة، ويسأل أسئلة مثيرة تكشف عن أسرار حياته التي لا يعلمها أحد غيرهم أو المقربين منهم، كما يتم فضح أدق التفاصيل عنهم وإظهار الوجه الأخر لهم لأول مرة على شاشة التلفاز، وهذا يجعل الضيف يصدم مما يحدث.

مواعيد عرض برنامج العرافة

ويعرض برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2024 على قناة النهار والمحور في تمام الساعة السادسة مساءً، اي وقت آذان المغرب.

موعد إعادة عرض برنامج العرافة

ويعاد برنامج العرافة في تمام الساعة السادسة صباحا، ويعاد مرة ثانية على قناة المحور في تمام الساعة الثالثة صباحا، ومرة أخرى في تمام الساعة الرابعة عصرا على نفس القناة.

برامج بسمة وهبة المثيرة

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، اشتهرت بتقديمها برامج دينية على قناة إقرأ، حتى تعود من خلال تقديم برامج فنية، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلالها، وأثارت جدلًا واسعًا في السنوات الماضية ببرنامجها الشهير وهو «شيخ الحارة»، والذي كانت تقدمه على قناة القاهرة والناس في رمضان الماضي.

تردد قناة المحور 2024

ولمشاهدة برنامج العرافة اضبط قناة المحور Mehwar TV على التردد التالي:

- التردد: 11823 - 11137.
- معدل الاستقطاب: V العمودي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 4/3.