اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مدرب منتخب مصر لتنس الطاولة: النسخة الحالية من دورة الألعاب الأفريقية الأصعب

الوكالة نيوز

 

قال ماجد عاشور المدير الفني لمنتخب مصر لتنس الطاولة أن حصول لاعبو المنتخب على ١١ ميدالية بينهم ٦ ميداليات ذهب جاء بعد مجهود كبير في التدريبات و الاستعدادات قبل و أثناء البطولة 
و أضاف عاشور أن جميع اللاعبين كانوا على قدر من المسؤلية بالاضافة إلى توفير الاتحاد المصري لتنس الطاولة و اللجنة الأولمبية كل سبل النجاح و حصد الميداليات.

وعن المنافسات أكد عاشور أن منافسات دورة الألعاب الافريقية في نسختها الحالية هي الأصعب عن جميع النسخ السابقة خاصة بعد اعتماد عدد من المنتخبات على تجنيس لاعبين و على رأسهم منتخب الجزائر .

وجاءت نتائج تنس الطاولة في دورة الألعاب الإفريقية أكرا 2023 كالتالي:

وحصل على الميداليات الذهبية كل من: “هنا جودة في منافسات فردي السيدات، وعمر عصر في منافسات فردي الرجال، منتخب الرجال للفرق، ومنتخب السيدات فرق، الثنائي مريم الهضيبي ويوسف عبد العزيز في زوجي المختلط، الثنائي مريم الهضيبي ومروة الهضيبي في منافسات الزوجي".

فيما حصد الميداليات الفضية كلا من: “دينا مشرف في منافسات فردي السيدات، والثنائي محمد شومان وخالد عصر في منافسات الزوجي”.

وتوج بالميداليات البرونزية كلا من: “محمد البيلي في منافسات فردي الرجال، الثنائي محمد البيلى ومروة الهضيبي في الزوجي المختلط، الثنائي محمد البيلي ويوسف عبد العزيز في منافسات الزوجي”.