اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«رمضان يجمعنا».. الحركة الوطنية المصرية ينظم احتفالية كبري وسط أهالي الجيزة| صور

الوكالة نيوز

أقام الدكتور محمد مجدي، أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الجيزة، فعالية "رمضان يجمعنا" والتي أقيمت بمنطقة إمبابة يوم الخميس 7 مارس 2024 .

" رمضان يجمعنا " .. الحركة الوطنية المصرية ينظم احتفالية كبري وسط أهالي الجيزة | صورشارك فيها جميع شباب أمانة الجيزة وبذلوا مجهوداً كبيراً في تنسيق وبدأ الفعالية والتي استمرت نحو 5 ساعات متواصلة وتم توزيع عدد كبير من "كرتونة رمضان" على المواطنين مجاناً ، وسط الأجواء غاية في التنظيم والاستقرار بالتعاون مع رؤساء الأحياء واقسام الشرطة التابعة للمنطقة .

وصرح د.محمد مجدي - أمين عام محافظة الجيزة بحزب الحركة الوطنية المصرية : "أن رسم الابتسامة على وجوه الأخوة المواطنين هو الهدف الأساسي من أقامة الفعالية" ، وتوجه بالشكر لكل من ساهم بمجهودته في التنسيق والتنفيذ حتى تقام الفعالية بهذه الشكل الحضاري الجميل وهنئ أهالي المنطقة "إمبابة" وجميع أحياء ومناطق محافظة الجيزة بحلول شهر رمضان المعظم وأكد على أن الدور المجتمعي للأمانة العامة لحزب الحركة الوطنية المصرية بالجيزة مستمر في العطاء وأن طاقة الشباب هي المحرك الأساسي لكل ما تنجزه تحت رعاية اللواء رؤوف السيد علي - رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية .