اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أبو عايشه يهنئ السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان

الوكالة نيوز

هنأ النائب عبده أبو عايشه عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة والشعب المصري الأبي والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. سائلا الله: أن يعيد هذه الأيام العطرة على القيادة السياسية بموفور الصحة والعافية، وأن تحقق مصرنا الغالية، تحت قيادتها الرشيدة كل ما تصبو إليه من تقدم وازدهار.

وأوضح أبو عايشه ، في تصريحات له اليوم، إن شهر رمضان يهل في ظروف إيجابية جدا للدولة المصرية، بعد استعادة التوازن الاقتصادي وعقد صفقات استثمارية ضخمة منها صفقة مشروع رأس الحكمة.

وقال عضو مجلس الشيوخ ، إن شهر رمضان المبارك مناسبة دينية وروحية هائلة ينتظرها ملايين المسلمين في مصر والعالم الاسلامي، وتعزز الصبر والحكمة في نفوس المسلمين وتنمي صلواتهم وأرواحهم عبر شعائر دينية مقدسة.

وأشار  أبو عايشه، أن الدولة المصرية استعادت عافيتها الاقتصادية، قائلا: ان ملايين المصريين لديهم ثقة في القيادة الحكيمة للبلد ورؤاها الاقتصادية ورؤيتها للتنمية الشاملة، لذلك فالمصريون يستقبلون رمضان الكريم بقلوب مفعمة بالأمل في المستقبل وتجاوز كل التحديات.

واختتم ، بالدعوة إلى استلهام قيم شهر رمضان المبارك وتضحياته من أجل الوطن والعبور من الأزمة الحالية. مشددا مصر تنطلق للجمهورية الجديدة وسيشهد العالم الحالي العودة لسابق معدلات النمو وفق توجيهات السيسي.