اهم الاخبار
الإثنين 15 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حماه الوطن بقصر النيل توزع كراتين مواد غذائية علي الاولي بالرعاية

الوكالة نيوز

قامت أمانة حزب حماه الوطن بدائرة قصر النيل ، برئاسة المهندس محمد عز الدين أمين الشباب ، بتوزيع عدد كبير من الكراتين والمواد الغذائية علي الحالات الأولي بالرعاية بنطاق منطقة "معروف"وذلك إستعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وقال "عزالدين" أنه إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية لدور الحزب وتنفيذاً لاستراتيجية دعم المواطن، والعمالة الغير منتظمة ، جري توزيع عدد من المواد الغذائية والكراتين علي الحالات الأولي بالرعاية ، مؤكداً أنه سيتم ذلك طوال شهر رمضان المبارك 
واصل حزب حماة الوطن، فعاليته وخدماته المجتمعية في مختلف أنحاء الجمهورية من خلال الأمانات والوحدات الحزبية، وبالتزامن مع الاستعداد لشهر رمضان الكريم.

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة الغربية، معرضا للسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بقرية بشبيش، إذ شهد المعرض إقبالًا كبيرًا من المواطنين، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن والمساهمة في رفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية.
فيما عقدت أمانة حماة الوطن بمحافظة كفر الشيخ، ندوة توعوية بعنوان «مستقبل العمل المناخي بعد مؤتمر COP 28»، ويأتي ذلك استكمالا لاهتمام حزب حماة الوطن بتثقيف أعضائه بمختلف الأمانات.