اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: كلمة السيسي خلال احتفالية يوم الشهيد بصمة واضحة للرؤية الوطنية الرائدة

الوكالة نيوز

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي،  إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة، بمناسبة الإحتفال بيوم الشهيد، تمثل بصمة واضحة للرؤية الوطنية الرائدة، التي تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة وضمان استقرار الوطن .

وأشار النائب علاء عابد ، في تصريحات صحفية له، إلى تضحيات أبناء هذا الوطن الطيب ، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، حاملين راية الشجاعة والفداء برءوس مرفوعة ، مؤكدا أن هذا التاريخ المشرف للشهداء يظل حافلاً بالتضحيات الجسام ، لهؤلاء الأبطال ابطال الحياة الذين بذلوا أرواحهم في سبيل أمن واستقرار مصر .

وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن صفحات تاريخ مصر تشهد على تفاني شعبها في مختلف الظروف ، حيث أضاءت شموع التضحية والبطولة مسار التقدم والتطور .

وشدد النائب علاء عابد على أهمية فهم هذا التاريخ العظيم واستلهام الدروس منه للمضي قدمًا في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، َمضيفا، إن مصر بفضل تضحيات شهدائها وتفاني أبنائها، شهدت تحولات هامة وتجاوزت تحديات عديدة .

كما  توجه رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب بالشكر إلى القوات المسلحة ورجال الشرطة على جهودهم المخلصة في حفظ أمن واستقرار البلاد.

وعبر النائب علاء عابد عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني، الذي يواجه تحديات كبيرة، مؤكدًا على دعم مصر الدائم للقضية الفلسطينية والسعي الحثيث لتحقيق السلام والعدالة.

وجدد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب،التأكيد على أن مصر ستظل تسعى لتعزيز التضامن والتقدم، وستواصل العمل بكل جهد لبناء مستقبل مشرق يليق بتضحيات أبنائها الأبطال.