اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

المهندس عمرو ابو السعود يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بشهر رمضان المبارك

المهندس عمرو ابو
المهندس عمرو ابو السعود عضو مجلس الشيوخ

هنأ المهندس عمرو ابو السعود عضو مجلس الشيوخ ونائب الفيوم الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والامة العربية والاسلامية وجميع ابناء الفيوم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

وقال نستقبل شهر كريم الكل يتمني فية  غفران المولي للذنوب وان يتقبل صيامنا وقيامنا ونتعلم في هذا الشهر قيم الايثار والعطاء والحب والموده بين الناس وللشهر عدة  فضائل منها ان الله جعل  صومه الركن الرابع من اركان الاسلام وانزل فيه القران الكريم وجعل فيه ليله القدر التي هي خير من الف شهر كما أن صيامة وقيامة كفارة للذنوب والمعاصي.

وطالب نائب الفيوم  الشعب المصري  بضروره التراحم والتواصل فيما بينهم وحب الخير والعوده الى المولى سبحانه وتعالى  والعمل على دعم روح التواصل بين كافه اطياف الشعب المصري في هذا الشهر الكريم راجين من المولى أن  يغفر لنا في هذه الايام المباركه.
وان يحفظ الله مصر وقائدها وجيشها وشرطتها وان يجعل هذا البلد امنا ويوفق  قائد مصر في تحقيق ما يصبو اليه الشعب المصري من عزه وكرامه وتقدم وازدهار وتحقيق المزيد من التنميه والاستقرار على ارض الوطن ومشيدا بجهود مصر من اجل وقف إطلاق النار وانهاء الحصار علي الشعب الفلسطيني الشقيق وان يعم الخير والاستقرار في كل ربوع الأمة العربية والاسلامية.