اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جامعة الفيوم تنظم قافلة طبية بمدينة الفيوم الجديدة

الوكالة نيوز

تحت رعاية الدكتور/ أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، والدكتور/ عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة قافلة طبية متخصصة بمدينة الفيوم الجديدة تحت إشراف ا.د حمدى محمد إبراهيم عميد كلية الطب وا.د. نجلاء الشربيني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. سامح فتحى عشماوي وكيل وزارة الصحة، وذلك  بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وكلية الطب، ومديرية الصحة بالفيوم، وذلك اليوم الأحد الموافق 3/3/2024 بمقر الوحدة الصحية بمدينة الفيوم الجديدة.

وصرح الدكتور عاصم العيسوي أن القافلة الطبية المتخصصة شارك بها نخبة متميزة من السادة اعضاء هيئة التدريس والأطباء بالجامعة في تخصصى الطفال والنسا، ونجحت في تقديم خدمات الكشف الطبي وتقديم العلاج لعدد 130 حالة، حيث تم الكشف على 70حالة في تخصص الأطفال و60 حالة تخصص النسا  وتم صرف العلاج للحالات بالمجان.

وأضاف سيادته أن جامعة الفيوم ومستشفياتها لاتبخل في تقديم كافة أشكال المساعدات الطبية لمجتمع الفيوم من أجل المساهمة في رفع الوعي الصحى للمجتمع المحلي.

وفى نهاية القافلة قدم أهالي مدينة الفيوم الجديدة الشكر لجامعة الفيوم ومؤسسة حياة كريمة ،ورئيس جامعة الفيوم على الجهود المبذولة في القافلة