اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

اعتماد الإصدار الثاني لخطة سلامة ومأمونية المياه لمحطة العزب الجديدة لمياه الشرب بالفيوم

الوكالة نيوز

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم عن إعتماد الإصدار الثاني لخطة سلامة ومأمونية المياه لمحطة العزب الجديدة لمياه الشرب، وذلك برئاسة السيد الدكتور وزير الصحة يوم ٢٧ فبراير ٢٠٢٤.

وفي تصريحاته، أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، على أهمية تلك الخطط في إدارة المخاطر وضمان سلامة إمدادات مياه الشرب. وأوضح النجار أن الهدف من تلك الخطط هو تحقيق أعلى جودة ممكنة وضمان استمرارية تقديم خدمات مياه نظيفة وصرف صحي آمن.

من جانبها، أشارت الدكتورة وفاء يعقوب، رئيس قطاع المعامل في الشركة، إلى أن الشركة تسعى لاستدامة مأمونية جميع نظم إمدادات المياه وتداول الصرف الصحي، من خلال تطبيق أفضل الطرق في التشغيل والصيانة ومراقبة جودة المياه وفقًا للمعايير العالمية.

وأوضح النجار أن شهادة اعتماد خطة مأمونية المياه تعد من أعلى الاعتمادات التي تمنح لمقدمي خدمة المياه، حيث تتطلب موافقة عدة جهات مختلفة، بما في ذلك وزارة الصحة والجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة المستمرة لتحسين جودة الخدمات وضمان توفير مياه نظيفة وآمنة للمواطنين في محافظة الفيوم.