اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يفلت من كمين الداخلية بهدف قاتل من عمر جابر

الزمالك مع الداخلية
الزمالك مع الداخلية

حقق الزمالك 3 نقاط غالية بعد الفوز على الداخلية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
احرز هدف المباراة الوحيد عمر جابر فى الدقيقة 83
فرص فريق الزمالك سيطرته على مجريات الأمور منذ البداية، في حين اعتمد فريق الداخلية على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وحاول الأبيض استغلال الأجناب من أجل ضرب التكتل الدفاعي للاعبي الداخلية.
وفي الدقيقة 13 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمصطفى فوزي لاعب الداخلية للخشونة مع حمزة المثلوثي، وشهدت الدقيقة 18 أول فرصة للأبيض من ركنية سريعة مررها أحمد فتوح لناصر ماهر الذي لعب عرضية لناصر منسي قابلها بضربة رأس بعيداً عن المرمى، بعدها سدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الداخلية مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد ناصر منسي أن يحرز هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 22 من رأسية ولكن حارس الداخلية تصدى لها ببراعة، وتواصلت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم وأرسل فتوح عرضية لناصر منسي في الدقيقة 34 قابلها المهاجم برأسية علت العارضة، وشهدت الدقيقة 39 فرصة خطيرة للضيوف من تسديدة قوية لمحمد حسونة تصدى لها محمد صبحي، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى شلبي بدلا من سيف جعفر لتنشيط الهجوم، وتوالت محاولات الأبيض للتسجيل، وفي الدقيقة 53 سدد عبد الله السعيد كرة قوية لكن حارس الداخلية تصدى لها، قبل أن يتصدى محمد مجدي مرة أخرى لتسديدة من مصطفى الزناري من منطقة جزاء الداخلية، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكليتشي للخشونة مع مصطفى شلبي.

وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للزمالك بعمر جابر بدلا من أحمد فتوح، وبعدها دفع الأبيض بيوسف أوباما بدلا من ناصر ماهر، وفي الدقيقة 74 سنحت فرصة لأوباما من ضربة رأسية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسامسون أكينيولا بدلا من مصطفى الزناري، وتوالت محاولات أصحاب الأرض الهجومية، وتصدى حارس الداخلية لتسديدة من مصطفى شلبي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81، ونجح عمر جابر في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 83 بعدما تلقى تمريرة من دونجا لينفرد بالمرمى ويسدد على يمين الحارس.

وسعى الزمالك لتعزيز التقدم في الوقت المتبقي في حين سعى الداخلية للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون مقابل.