اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فكرة برنامج رامز جلال 2024.. وأسماء ضحاياه

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال 2024

ينتظر الكثير من المواطنين مشاهدة برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وبالتزامن مع إقتراب شهر رمضان الكريم للعام 2024، إنتشرت أنباء عن فكرة البرنامج هذا العام وكذلك اسماء ضحاياه في البرنامج، وفي هذا التقرير، ننشر كافة التفاصيل.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

تضم قائمة ضحايا رامز جلال في رمضان 2024 عدد من نجوم الفن والرياضية، وهم: «كريستيانو رونالدو، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، علي البلهيني، ومحمود كهربا، غادة إبراهيم، رمضان صبحي»، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين المصريين والعرب.

برنامج رامز جلال الجديد 2024

توجد أنباء كثيرة منتشرة حول برنامج رامز جلال، حيث يؤكد البعض أن اسم البرنامج رامز قفل اللعبة والبعض يقول بأن البرنامج الجديد هو رامز ستار وورلد، لكن الحقيقة أنه لم يتم الكشف عن اسم برنامج رامز جلال الذي سوف يعرض في رمضان 2024 حتى الآن، ولكنه يقوم بتصويره في ابو ظبي في سرية تامة، حتى أنه لم يتم الكشف عن فكرة برنامج رامز جلال 2024، ولكن الأنباء المنتشرة قالت إن التصوير في مدينة ملاهي».

رامز جلال في رمضان 2024

وكان نفى الفنان رامز جلال، عن ما تردد من أنباء عن عدم مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، وقال: «مفيش حاجة اسمها مبقاش موجود في رمضان».

 

اخر اعمال رامز جلال

ويذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال هى مشاركته في فيلم الرعب والتشويق والإثارة «أحمد نوتردام» مع عدد كبير من النجوم، وهم غادة عادل، وخالد الصاوي، وحمدي المرغني، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من النجوم والعمل من إخراج كريم محمود.