اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حضور الرئيس السيسي لفعاليات "قادرون باختلاف" يؤكد رعاية الدولة لأصحاب الهمم

النائبة ولاء التمامى
النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب

أكدت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، على أهمية وحضور الرئيس السيسي لفعاليات النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف.

قائله: الاحتفالية تؤكد رعاية الدولة التامة لهذه الشريحة انسانيا وعلاجيا وعلى مستوى

احتفالية قادرون باختلاف

وقالت التمامى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن هذه الفئة كانت مهملة لعشرات السنين، لكن الرئيس السيسي اعاد الاهتمام بهم وحافظ على حقوقهم، ووجه برعايتهم فهم جزء اصيل من الدولة المصرية وتؤكد على المواطنة التامة.

ولفتت عضو مجلس النواب، أن تسليط الضوء باحتفالية قادرون باختلاف ،علي معاناة الأشقاء الفلسطينيين ، دليل على إنسانية الرئيس السيسي، ودعمه المستمر لكافة قادرون باختلاف من المصريين ومن أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق  مضيفه: إنه لأول مرة عهد الرئيس السيسي يكون لذوي الهمم، وهم بالملايين، كل هذه الحقوق وزيادة الاهتمام وحفظ حقوقهم عبر قوانين وتشريعات واضحة في الدولة المصرية.

وشددت التمامى، أن الدولة تعمل ووفق منظومة شاملة على تحقيق الدمج والشمولية من كافة المستويات لأصحاب الهمم.. بداية من المستوي الإنساني والحقوقي وتحقيق الاستقرار الاقتصادي، وتعزيز الوعي.

واختتمت، أن احتفالية قادرون باختلاف مهمة للغاية، وتصدر صورة انسانية حقيقية للدولة المصرية والاهتمام بهذه الفئة واعطائها كل الاهتمام.