اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

ابو عايشه: الرئيس السيسي يولي ذوي الهمم مكانة خاصة وهم في قلب وعقل الدولة المصرية

الوكالة نيوز

أشاد النائب عبده ابو عايشه عضو مجلس الشيوخ، بحضور الرئيس السيسي حفل قادرون باختلاف، في نسخته الخامسة قائلا: إنه تأكيد علي اهتمام ورعاية الدولة لذوي الهمم، وتوفير كل الرعاية لهم. مضيفا: هذا ليس الحفل الأول ولكن الرئيس حريص على حضور كل فعالياتهم وحفلاتهم.

ونوه ابو عايشه في تصريحات صحفية له اليوم أن النسخة الخامسة، تأكيد وتتويج لجهود الدولة وتوجيهات الرئيس برعاية، ودمج ذوي الهمم في المجتمع بعد اعداد برامج تدريب وتأهيل خاصة بهم. لافتا: إلى الخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي لرعاية ذوي الهمم ولعل انشاء صندوق قادرون باختلاف وتشريع قانون منظم لدوره احد اهم اوجه اهتمام الدوله بهم.

حق المواطنة

وشدد عضو مجلس الشيوخ، أن اقامة هذا الحفل سنويا تأكيد ان هذه الشريحة من ذوي الهمم في قلب وعقل الدولة المصرية ولهم كل حقوقهم وانطلاق نحو الجمهورية الجديدة والعدالة، وحق المواطنة لكل المصريين.

واختتم ابو عايشه، أن حضور الرئيس السيسي فعاليات هذه النسخة وما سبقها يؤكد أن هذه الشريحة من  المصريين لها كل الاهتمام والاولوية من جانب الدولة، وهو ما لم يكن موجودا من قبل وفي أي العصور. فذوي الهمم يتصدرون أولويات الدولة المصرية، ولهم مكانة خاصة بتوجيهات ورعاية الرئيس السيسي.