اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كولر يحسم مصير رحيل كهربا عن الأهلي

الوكالة نيوز

شهدت الايام الماضية خروج محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي من حسابات السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلي بداية من مباراة ميدياما الغانى فى الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الرابعة بدورى  أبطال افريقي.

واستبعد كولر اللاعب من رحلة السفر الى غانا بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال التدريبات وربطه البعض برغبة اللاعب فى البقاء فى القاهرة من أجل حضور زفاف شقيقته وتم استبعاده من رحلة السفر وحينها أبلغ كولر بأن فرصة عودته للتشكيل الاساسى ستكون صعبة فى ظل وجود العناصر الجاهزة فى الخط الهجومى ومركز الجناح .

ومع خروج اللاعب من حسابات كولر بدأت الاحاديث تتردد بوجود عروض للاعب محمود كهربا من الدوري السعودي وهو ما أكده أحد مسئولى النادي الأهلي الذى أوضح أن العروض بالفعل كانت فى الصيف الماضى وكانت عبارة عن أحاديث بين الجانب السعودي مع النادي الأهلي ولكن كولر تمسك باستمرار اللاعب فى ظل النقص العددى الذى كان يعانى منه الاهلى فى الخط الهجومى. 

ولكن ووفقا لتأكيدات بعض المصادر داخل النادي الأهلي أنه لا مانع من رحيل اللاعب فى المرحلة المقبلة حال تلقى عرضا مناسبا فى الانتقالات الصيفية القادمة ولكن الجميع داخل الجهاز الفنى يتمسك باستمرار اللاعب فى ظل الحاجة الى جهوده وأنه لا توجد أى أزمة بينه وبين المدير الفنى وأن الجميع احتوى الموقف بين اللاعب والمدير الفنى .