اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة .. ليفربول يستضيف لوتون تاون فى الدوري الانجليزى

الوكالة نيوز

يلتقي ليفربول  الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح بضيفه لوتون تاون اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف، على ملعب أنفيلد، في افتتاح الجولة 26 من الدوري الإنجليزي .

ويسعى ليفربول، الذي يتواجد على القمة برصيد 57 نقطة، للفوز من أجل الاحتفاظ بالصدارة، التي فقد لقبها في المواسم الثلاثة الأخيرة.

ويخشى ليفربول من مفاجآت لوتون تاون، صاحب المركز 18 (الثالث من القاع) برصيد 20 نقطة، الذي يقضي موسمه الأول في البريميرليج، خاصة بعدما تسبب في إضاعة نقطتين ثمينتين بمسيرة رفاق صلاح في مواجهة الفريقين الأولى بالمسابقة، التي انتهت 1-1 قبل 3 أشهر ونصف الشهر.

من المتوقع أن يبدأ النجم المصري محمد صلاح أمام لوتون تاون، بعد تألقه خلال فوز ليفربول 4-1 على برينتفورد في الجولة الماضية، عقب التأكد من تعافيه من الإصابة التي أبعدته فترة ليست بالقصيرة.

وأصيب صلاح مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية، مؤخرا، ليغيب عن ليفربول في عدد من اللقاءات، قبل أن يعود في مواجهة برينتفورد يوم السبت الماضي.

وبعد 47 يوما من الغياب، عاد صلاح للعب أمام برينتفورد، من مقاعد البدلاء، وشارك في الدقيقة 44 بدلا من زميله البرتغالي المصاب ديوجو جوتا.

وخلال 46 دقيقة لعبها صلاح صنع هدفا لزميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، قبل أن يحرز هدفا، ليعزز وصافته لقائمة هدافي المسابقة، برصيد 15 هدفا، خلف إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.