اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

رئيس مدينة سنورس يشدد على تنظيف المدينة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرية جرفس

الوكالة نيوز

قاد محمد فتحي إمام، رئيس مركز ومدينة سنورس، جولة تفقدية في المدينة أمس الثلاثاء، حيث تفقد حالة النظافة والإشغالات وتابع تطورات الأعمال في تمهيد وتوسعة طريق سنورس/بيهمو، بالإضافة إلى تفقد معرض السلع الغذائية وعدد من المحال التجارية.

وأكد رئيس المركز على ضرورة تكثيف حملات رفع الإشغالات لتسهيل حركة المرور في الشوارع والمناطق المزدحمة، وذلك بتوجيهه للجهات المعنية بتنفيذ هذه الحملات. وخلال الجولة، كان برفقته الأستاذ عبد الحميد فرج، نائب رئيس المركز لشؤون القرى، والأستاذ خالد الصغير، سكرتير عام الوحدة المحلية للمركز.

وفي إطار جهوده للحفاظ على الأراضي الزراعية، أعلن رئيس المركز عن إزالة تعدي على الأراضي الزراعية في قرية جرفس، حيث تمت إزالة التعديات على مساحة 12 سهما، واتخذت الإجراءات القانونية ضد المخالف.


تأتي هذه الجولة في إطار تعليمات محافظ الفيوم، الدكتور أحمد الأنصاري، بمتابعة المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز النظافة والتخلص من التعديات في المنطقة. وأشار رئيس المركز إلى تنفيذ حملات النظافة العامة الصباحية والمسائية، التي أسفرت عن رفع 301 طنا من القمامة و5 أطنان من الأتربة في مدينة سنورس والقرى المجاورة.