اهم الاخبار
الأحد 14 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

المدارس الرياضية بالفيوم تتصدر العروض الرياضية وتحصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية

الوكالة نيوز

تحت شعار "نبني بطل - نحقق أمل"، أبرزت المدارس الرياضية بالفيوم قوتها وتميزها في العروض الرياضية للبنين والبنات على مستوى الجمهورية، حيث نالت المراكز الأولى في مسابقة الجمباز والعروض الرياضية.

تم تنظيم هذه الفعاليات بمشاركة 17 كلية تربية رياضية و14 معهد أزهري و15 مدرسة رياضية، بمشاركة إجمالية بلغت 1500 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية. وقد جاءت هذه الفعاليات تحت إشراف وحضور كريم من عدد من القيادات التعليمية والرياضية، بما في ذلك وزير الشباب والرياضة ومديري الإدارات التعليمية.

وقد حصدت المدرسة الرياضية للبنات بالفيوم المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الجمباز، بينما نالت المدرسة الرياضية للبنين بالفيوم المركز الأول في العروض الرياضية.

وفي هذا السياق، قدمت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، التهنئة القلبية للطلاب الفائزين وعبرت عن شكرها وتقديرها للفرق العاملة على هذه البطولة، مشيدة بالجهد المبذول والتميز الذي أظهره الطلاب.

تأتي هذه الإنجازات في إطار جهود المدارس الرياضية بالفيوم لتعزيز الروح الرياضية وتنمية مهارات الطلاب، مع التركيز على تحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات الرياضية.