اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

اجتماع موسع في الفيوم لتعزيز التعليم وتكريم الإنجازات الرياضية

الوكالة نيوز

في جو من الحماس والتفاؤل، اجتمعت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مع مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بمديرية التربية والتعليم بحضور عدد كبير من الشخصيات التعليمية والإدارية في المحافظة.

تم خلال الاجتماع مناقشة عدة موضوعات هامة، منها تفعيل الأنشطة المدرسية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وقصر ثقافة الفيوم، بالإضافة إلى تنفيذ مسابقات تثقيفية ودينية والتركيز على الإعلان عن مبادرات تعيين الكوادر التعليمية الشابة.

تكريم طلاب وطالبات المدارس الرياضية

وفي إطار الاحتفاء بالإنجازات الرياضية، تم تكريم طلاب وطالبات المدارس الرياضية لتفوقهم وفوزهم في البطولات على مستوى الجمهورية، بينما تم استعراض الإجراءات المتخذة لتقسيم إدارة إطسا التعليمية.

وفي ختام الاجتماع، قدم مجلس أمناء المحافظة رسالة شكر وتقدير للدكتورة أماني قرني وكافة الجهود المبذولة من قبل فرق العمل بالمديرية والمدارس، خاصة فيما يتعلق بامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024/2023م.

هذا الاجتماع يعكس التزام الجميع برفع مستوى التعليم وتعزيز النجاحات الرياضية، ويؤكد على أهمية التعاون المستمر بين مختلف الجهات التعليمية والإدارية لتحقيق رؤية مستقبلية مشرقة لطلابنا وطالباتنا في محافظة الفيوم.