اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

وزير الرياضة: لقاء الخطيب وحسين لبيب.. صورة مشرفة تنعكس على جهد الدولة

الوكالة نيوز

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الزيارة التي أجراها وفد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى مقر نادي الزمالك؛ لزيارة إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب.

وتوجه بالشكر إلى مجلسي إدارة الناديين الأهلي والزمالك على تلك «الصورة المشرفة؛ التي تنعكس على جهد الدولة في أهم منتجين بالكرة المصرية».

وقال إن «منتجي الأهلي والزمالك لهما شعبيتهما داخل وخارج مصر»، مضيفًا: «مع التطور الكبير في الدوريات المحيطة، يهمنا الدوري المصري وكرة القدم المصرية، وإن البراند الكبير الأهلي والزمالك ينعكس بشكل إيجابي».

وأشار إلى أن الجماهير المصرية محبة لكرة القدم بنسب ولاء وانتماء مختلفة، منوهًا أن «التنافسية تزداد عندما تكون الرسالة في غير مكانها».

وأكمل: «لقاء اليوم يؤكد أن الرسالة طيبة وموجودة؛ حرصًا على شكل الرياضة المصرية ودور الجماهير والمؤسسات تجاه وطنها، لاسيما نهائي كأس مصر منتجنا الذي نسوقه ونروج له خارج مصر، فنحن لدينا أقدم الأندية في المنطقة وحققت أكبر قدر من البطولات».

ووصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى مقر نادي الزمالك ظهر اليوم الاثنين، وذلك لزيارة إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب.

وحرص حسين لبيب على استقبال مجلس إدارة الأهلي في مقر الأبيض، واصطحبه إلى المبنى الاجتماعي، حيث عُقدت جلسة ودية بين جميع الأطراف