اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الحملة الرسمية للسيسي تكرم أمين التواصل السياسي بحزب الحركة الوطنية.. مصر تسع الجميع

الوكالة نيوز

كرمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الدكتور محمد نبيل ابراهيم امين التواصل السياسي بحزب الحركة الوطنية المصرية وقام بتسليم درع التكريم المستشار محمود فوزي رئيس الحملة وسط حضور كبير من رموز العمل الحزبي والسياسي .

وجاء التكريم تقديراً لدوره ودور  حزب الحركة الوطنية المصرية وجهوده خلال المرحلة السابقة وبالاخص في الانتخابات الرئاسية الامر الذي يعزز العمل التشاركي والتطوعي بما يساهم في كتابة فصل جديد من فصول الممارسة الديمقراطية السليمة ويعكس حجم وقيمة دور الاحزاب في الشارع السياسي  .

الوسيط العاقل

واكد الدكتور محمد نبيل حزب الحركة الوطنية المصرية ان العمل الحزبي بات مؤثرا في المشهد العام وستبقي الاحزاب هي الوسيط العاقل بين الدولة والمجتمع بما تملكه من رؤوس وسياسات وكوادر فاعلة .

واضاف امين التواصل السياسي بالحركة الوطنية المصرية ان الأحزاب السياسية تعد بمثابة الوسيط بين المجتمع والدولة، ومن ثم تسهم بقوة في من خلال برامجها التدريبية لتأهيل الأفراد والكوادر للمشاركة السياسية؛ حيث إن النجاح الحزبي يتوقف على أدائه لوظائفه المنوطة به بصورة مستمرة وفاعلة بما يؤدي إلى مساهمة واضحة في استدامة التنمية بالدولة .

واوضح امين التواصل السياسي بحزب الحركة الوطنية المصرية ان اهتمام الدولة بالاحزاب وتكريم قياداتها وكوادرها يؤكد علي أهميتها المحورية فى صنع واقع جديد للدولة واقع يدعم المشاركة فى الحياة السياسية من خلال نظام ديمقراطي سليم لدولة كبيرة بحجم مصر بما يخلق بيئة صالحة تشجع علي المنافسة والعطاء وتبث روح الامل والتفاؤل في ظل افق مفتوح يسع الجميع ويضم الجميع بلا إقصاء او تهميش او تفضيل لتيار حزبي علي أخر .